موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا باهتمام كبير من جانب محبي كرة القد الإفريقية بشكل عام والجماهير الجزائرية بشكل خاص، وذلك بعدما تمكن محاربي الصحراء من تحقيق الفوز على تنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة الجزائر القادمة

ويأتي موعد مباراة الجزائر القادمة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب النيجر في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي ستُقام على الأراضي الجزائرية، ولم يتم تحديد الملعب بعد، حيث سيختار المنتخب ما بين ملعب “مصطفى تشاكر” أو ملعب “5 جويليه”.

ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر القادم، ولم يستقر الاتحاد الإفريقي على توقيت المباراة بعد، ومن المتوقع أن يكون في الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر القادمة أمام النيجر

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان بشكل حصري عبر البث الفضائي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل قناة الجزائرية الرياضية الأولى عبر البث الأرضي مباراة الجزائر والنيجر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث تنقل القناة الوطنية جميع مباريات المنتخب الأول والأندية الجزائرية في مختلف الاستحقاقات القارية، والتي تُقام على الأراضي الجزائرية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!