ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الخسارة أمام إثيوبيا

تعرض منتخب مصر للخسارة على يد إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “بينغو” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث خسر أمام إثيوبيا في ثاني مباريات إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

وتجمد رصيد منتخب مصر عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير في ترتيب المجوعة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، فيما تصدر منتخب إثيوبيا ترتيب المجموعة بعد فوزه اليوم على الفراعنة وبفارق الأهداف عن باقي منتخبات المجموعة.

ويأتي منتخب مالاوي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن إثيوبيا، فيما يأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضًا.

مباراة مصر وإثيوبيا

وتعرض منتخب مصر لخسارة مذلة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، حيث افتتح داوا هوتيسا النتيجة في الدقيقة الواحدة والعشرون من عمر الشوط، فيما أضاف شميلس بيكلي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والثلاثون من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وسيطر المنتخب الإثيوبي على مجمل أحداث اللقاء، وأهدر أكثر من فرصة محققة أبرزها الانفراد الذي أضاعه أبو بكر الناصري بعدما ارتطمت كرته بالعارضة، فيما سجل المنتخب الإثيوبي هدفًا آخر وتم إلغاءه بداعي التسلل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!