ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بعد الفوز على تنزانيا

يتصدر ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل، وذلك عقب نهاية مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم الأربعاء، حيث حقق محاربي الصحراء الفوز الثاني تواليًا في التصفيات ولا يزال جمال بلماضي يثبت أن لديه ما يقدمه رغم الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويتصدر منتخب الجزائر ترتيب المجوعة السادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، بعدما جمع ستة نقاط من مباراتين بالعلامة الكاملة، لينفرد بصدارة المجموعة وبفارق أربعة نقاط عن منتخب النيجر صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين من تعادلين.

ويتواجد منتخب تنزانيا في المركز الثالث في ترتيب المجوعة برصيد نقطة وحيدة من التعادل مع النيجر بهدف لمثله، فيما يتزيل أوغندا ترتيب المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

نتائج منتخب الجزائر في التصفيات

واستهل الخضر مشوار التصفيات بفوز مريح على اوغندا بهدفين مقابل لا شيء، في المواجه ةالتي أقيمت على ملعب “5 جويليه”، حيث تمكن عيسى ماندي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة والعشرون، قبل أن يضيف يوسف البلايلي الهدف الثاني في الدقيقة الثمانين.

وأضاف محاربي الصحراء الفوز الثاني لهم وهذه المرة على حساب تنزانيا في المواجهة التي أقيمت على الملعب الوطني بدار السلام، حيث سجل رامي بن سبعيني الهدف الأول في الدقيقة الثاني من الوقت المحتسب بدل من الضائه للشوط الأول، وأضاف محمد الأمين عمورة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والثمانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!