أول لقاء.. موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري بقيادة سواريش

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الجونة اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من يوليو على ستاد الإسكندرية في أول لقاء رسمي للبرتغالي ريكاردو سواريش ضمن منافسات مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي والجونة

وسينطلق لقاء الأهلي والجونة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتلقى الأهلي هزيمة ثقيلة من نظيره سموحة في اللقاء الأخير الذي جمعهم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري بنتيجة 3/2 بينما هزم الجونة من إيسترن كومباني بنفس النتيجة وفشل في التأهل لربع نهائي كأس مصر دور 16 على حساب المقاولون العرب حيث خسر بهدفين.

وتأهل المارد الأحمر لملاقاه غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر  بعد فوزه على نظيره بتروجيت بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهم بنصف نهائي البطولة المحلية.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة بعد 13 فوز و5 تعادلات وخسر مبارتين أمام المصري وسموحة بينما يأتي الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة حيث فاز خلال 6 مباريات وتعادل بثلاثة وخسر 13 لقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن امتلاكها لحقوق بث وإذاعة جميع مباريات الأهلي في الدوري المصري لهذا الموسم وحددت قناة أون تايم سبورت 1.

ويأتي ترددها كالتالي:-

تردد القناة : 11861
معامل الاستقطاب : رأسي
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!