اضبط الآن.. تردد قناة الرابعة العراقية AlRabiaa Iraq الجديد 2022 على النايل سات

تتصدر تردد قناة الرابعة العراقية AlRabiaa Iraq الجديد 2022 على النايل سات، عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل، حيث يترقب متابعي كرة القدم الأوروبية مواجهات من العيار الثقيل في بطولة الكأس الدولية للأبطال، التي حصلت على حقوق نقلها القناة العراقية المفتوحة على النايل سات.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2022

وتمتلك قناة الرابعة العراقية حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث ستنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد وكلوب أمريكا على الهواء مباشرةً بشكل حصري في العراق والشرق الأوسط.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة الرابعة العراقية ومشاهدة مباراتي البارسا والريال المقرر لهما في الساعات الأولى من صباح الغد الأربعاء، بشكل مجاني عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

بطولة الكأس الدولية للأبطال

وحصلت قناة الرابعة العراقية على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي خاض خلالها برشلونة مباراته الثانية في الفترة التحضيرية أمام ريال مدريد في كلاسيكو ناري حسمه البلوجرانا لصالحه بهدف نظيف.

وتُقام غدًا مباراتين من العيار القيل بين برشلونة ويوفنتوس الإيطالي، وعلى الجانب الآخر، يلعب ريال مدريد أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكي في ثاني مباريات بطل أوروبا الودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!