القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والجابون في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد

تعد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والجابون في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد للرجال 2022 المقامة في مصر، أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الجمهور الجزائري المتتبع للرياضة، حيث يخوض محاربو الصحراء ثاني مبارياتهم في دور المجموعات بعد الهزيمة المفاجأة أمام غينيا في الجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والجابون

قبل أن نعرض القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والجابون في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد للرجال، نُذكر بنتائج مجموعة المنتخب الجزائري في البطولة، حيث ضمن منتخب غينيا التأهل بالفعل بعدما حقق انتصارين على الجابون في الجولة الأولى من البطولة بنتيجة 35-22.

وخسر منتخب الجزائر في الجولة الثانية يوم أمس على يجد المنتخب الغيني بنتيجة 28-22، ليجمع الأخير 4 نقاط ويتأهل رسميًا كأول المجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد للرجال.

وتنقل قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة أحداث لقاء الجزائر والجابون اليوم الأربعاء على الهواء مباشرة، حيث تمتلك حقوق البث الفضائي لكأس أمم إفريقيا.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

موعد مباراة الجزائر والجابون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر والجابون اليوم الأربعاء 13-7-2022، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!