القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا Algeria vs Guinea في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد للرجال

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في كأس أمم إفريقيا، حيث تستضيف صالة 6 أكتوبر الدولية لقاء المنتخب الجزائري أمام المنتخب الغيني من أجل حسم بطاقة التأهل الخاسمة لمونديال اليد العام القادم 2023 في دولتي السويد وبولندا، بعدما ضمن الأربعة منتخبات التي سبق وتأهلت للمربع الذهبي للبطولة المشاركة في كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في كأس أمم إفريقيا

قبل أن نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، نُذكر بمشوار منتخب الجزائر في البطولة حتى الآن، حيث نجح في التأهل للدور ربع النهائي بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة الثانية من الفوز على الجابون 25-23، وسبقها خسارة أمام غينيا بنتيجة 28-22.

وخسر محاربي الصحراء أمام مصر في الدور ربع النهائي بنتيجة 34-19، ليفشل في الوصول للمربع الذهبي، ليلعب على المراكز من الخامس وحتى الثامن من أجل خطف البطاقة الخامسة للتأهل لمونديال اليد.

ونجح المنتخب الجزائري في التغلب على منتخب الكونغو الديموقراطية في أكثر مباريات البطولة إثارة، والتي انتهت بالرميات الترجيحية، عقب التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية، حيث انتهت المباراة بالتعادل 26-26، قبل أن يلجأ الفريقين لشوط إضافة تعادلا فيه بنتيجة 31-31، ومن ثم الشوط الإضافة الآخر 36-36، ليتم حسم اللقاء بالرميات الترجيحية.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة مباراة الجزائر وغينيا على المركزين الخامس والسادس من بطولة كأس أمم إفريقيا من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!