القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا، حيث يستضيف مجمع الدكتور حسن مصطفى بالسادس من اكتوبر، لقاء المنتخب المغربي الشقيق أمام منتخب الرأس الأخضر في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2022 للرجال، والمقامة على الأراضي المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والرأس الأخضر

وتمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية والمباشرة لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي المصرية، حيث ستنقل مباراة المغرب والرأس الأخضر المقرر لها مساء اليوم السبت.

ويمكنكم الآن مشاهدة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس عبر المقمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني ومفتوح، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

موعد مباراة المغرب والرأس الأخضر

وتنطلق المباراة مساء اليوم السبت 16-7-2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار منتخبي المغرب والرأس الأخضر في البطولة

وتأهل منتخب المغرب بعدما جاء في وصافة المجموعة الأول خلف منتخب مصر، حيث انتصر على الكاميرون بنتيجة 35-28، قبل أن يخسر أمام الفراعنة بنتيجة 36-21، وتأهل للمربع الذهبي بعد الفوز على غينيا بنتيجة 28-24.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب الرأس الأخضر بعدما جاء في وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب التونسي، حيث حقق الفوز على نيجيريا بنتيجة 35-29، قبل أن يخسر أمام تونس 30-24، ثم تأهل للمربع الذهبي على حساب أنجولا بالفوز بنتيجة 24-23.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!