القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكاميرون في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022

تتصدرالقنوات الناقلة لمباراة المغرب والكاميرون في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، عناوين البحث في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي جوجل، حيث يرغب جمهور كرة اليد المغربية متابعة لقثاء أسود الأطلس أمام المنتخب الكاميروني اليوم الثلاثاء في أولى مبارياتهم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الإفريقية للأمم.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والكاميرون

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة مباراة المغرب والكاميرون اليوم على الهواء مباشرة، حيث تمتلك حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات البطولة الإفريقية للأمم مصر 2022 بمشاركة 13 منتخبًا بعد اعتذار ثلاث منتخبات عن المشاركة.

وتواصل أون تايم سبورت حصرياتها في الفترة الأخيرة، بجانب مباريات وبطولات كرة القدم المصرية، تنقل أيضًا ابرز الفعاليات العالمية في مهتلف الرياضات، وعلى رأسها كرة اليد التي نقلت أيضًا النسخة الماضية من البطولة، بجانب مونديال العالم.

ويمكنكم تثبيت قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباراة المغرب والكاميرون من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

مجموعة المغرب في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الاولى من البطولة بجانب مصر والكاميرون، في مجموعة هي الأقوى في البطولة، والتي لعبت خلالها مباراة الافتتاح بين مستضيف البطولة مصر والكاميرون، والتي انتهت لصالح الفراعنة يوم أمس بنتيجة 40 – 17.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!