“اللاعب موافق”.. كبير أوروبي يفاوض نجم الأهلي لضمه في الصيف الجاري

كشفت تقارير صحفية مالية عن اقتراب الدولي المالي أليو ديانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدم تلقى عرض مغري من جانب فريق أوروبي كبير، ورحب اللاعب بإمكانية رحيله عن المارد الأحمر بشكل رسمي.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل لأوروبا

واقترب أليو ديانج من الانضمام لصفوف نادي أندرلخت البلجيكي بعدما وافق على الرحيل عن الأحمر خلال الفترة الحالية، خاصةً وأن اللاعب يتلقى عروضًا كبيرة في أوروبا منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

وقدر النادي الأهلي سعر بيع لاعب الوسط المالي 5 ملايين دولار على أقل تقدير، ومستعد بالفعل لسماع العروض التي يتلقاها اللاعب، وبعدما انشرت رغبة أندلخت البلجيكي، فـ ينتظر نادي القرن الإفريقي تقديم عرض رسمي من أجل الموافقة على رحيل ديانج.

ولم يحسم ريكاردو سواريس المدير الفني البرتغالي الجديد للنادي الأهلي موقفه من رحيل أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الأول، حيث قاد صاحب الـ 47 عامًا الفريق في مباراتين فقط، ولم يحدد متطلباته في سوق الانتقالات بعد.

كشف حساب أليو ديانج مع الأهلي

وانضم اليو ديانج لصفوف الأهلي في صيف 2019 قادمًا من فريق مولودية الجزائر مقابل مليون و100 ألف دولار، ونجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، وبرونزية كأس العالم للأندية في مناسبتين، والسوبر الإفريقي في مناسبتين، بجانب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وخاض صاحب الـ 24 عامًا 124 مباراة بقميص النادي الأهلي، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 8 أهداف لزملاءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!