القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس Barcelona vs Juventus الودية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس Barcelona vs Juventus الودية، حيث يلتقي الفريق الكتالوني أمام السيدة العجوز في ثالث مباريات البارسا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023، بعدما حقق الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو واكتسح من قبلها انتر ميامي الأميركي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس

ومن المقرر أن تنقل قناة الرابعة العراقية أحداث اللقاء على الهواء مباشرةً ضمن الباقة الخاصة ببطولة الكأس الدولية للأبطال، التي حصلت على حقوق البث والإذاعة لمباريات الأندية الأوروبية في البطولات الودية قبل انطلاق الموسم.

وتواصل قناة الرابعة العراقية انفرادها بإذاعة أقوى مباريات الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة وليفربول، بعدما حققت نسب عالية من المشاهدة في الفترة الأخيرة، حيث بثت مباريات بطولة كأس العرب للشباب المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

ويمكنكم تثبيت قناة الرابعة العراقية ومشاهدة مباراة برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي على الهواء مباشرةً وبشكل مجاني ومفتوح تمامًا، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس Barcelona vs Juventus

وتُقام مباراة برشلونة ويوفنتووس في الساعات الأولى من صباح يوم الغد الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف فجرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!