تردد أون تايم سبورت ON Time Sports الجديد على النايل سات.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يعد تردد أون تايم سبورت ON Time Sports الجديد على النايل سات، أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، حيث تنقل القناة المفتوحة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020-2021.

تردد أون تايم سبورت ON Time Sports الجديد على النايل سات

تعتبر قناة أون تايم سبورت من القنوات الرائدة في مجال الرياضية في الشرق الأوسط، حيث تنقل القناة مجموعة كبيرة من المباريات القوية في المسابقات المحلية والعربية والعالمية، ونستعرض ضمن السلسلة الدورية التي نقدمها عبر موقعنا “في المدرج”  الخاصة بتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات.

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات كأس مصر، حيث تنقل القناة المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات نهائي البطولة الذي يجمع بين قطبي المرة المصرية الأهلي والزمالك مساء اليوم الخميس 21-7-2022.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورتس من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500  5/6 مفتوح

ولعل أبرز المحافل العالمية التي حصلت على حقوقها أون تايم سبورت في الفترة الماضية، هي مونديال كرة اليد العام الماضي، والذي حقق خلالها المنتخب الوطني المركز الرابع، كما نقلت بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في شهر يوليو الجاري والتي حققها منتخب مصر الأول للمرة الثامنة في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!