أحدث تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 ZEE ALwan على نايل سات وعرب سات

يواصل عدد كبير من المشاهدين ومحبي الدراما والمسلسلات الهندية في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط البحث على المحرك العالمي جوجل عن تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 على النايل سات وعلى العرب سات، وذلك من أجل ضبط التردد الجديد بعد أن قامت القناة بتغيير التردد القديم في الفترة الأخيرة.

وكان مسئولي قناة زي ألوان أعلنوا في الفترة الأخيرة عن تغيير تردد القناة وذلك لاستيعاب عدد أكبر من المتابعين والمشاهدين في الفترة المقبلة بعد أن حققت القناة ملايين المشاهدات في السنوات والأشهر القليلة الماضية وتحسين الصوت والصورة.

ما هي مميزات قناة زي ألوان ؟

وتقوم قناة زي ألوان بتحديث كافة المسلسلات الهندية والأفلام بشكل مستمر حتى لا يمل المشاهد أو المتفرج سواء كان من دول الوطن العربي أو من الشرق الأوسط، وذلك حتى لا يحدث أي مشكلة مفاجأة تؤدي إلى تراجع القناة بعد الطفرة الكبيرة التي قامت بتحقيقها.

وتتخصص قناة زي ألوان في إذاعة أبرز وأشهر المسلسلات الهندية التي تنال إعجاب وحب ومتابعة عدد كبير من الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط من مختلف الأعمار السنية، حيث تتميز بإذاعة هذه المسلسلات بشكل مميز وقامت بتحسين نقاء الصوت وضبط جودة الصورة وتغييره إلى جودة عالية.

وتستخدم قناة زي ألوان كافة التقنيات التكنولوجية الحديثة من أجل ضمان الاستمرار في النجاحات التي قامت بتحقيقها في السنوات الماضية ومنذ انطلاقها بالتحديد، خيي أنها انطلقت في عام 2012 على يد الشركة الهندية مومباي.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022

وتحرص الكثير من الجماهير في مختلف أنحاء الوطن العربي عن معرفة تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 بعد أن تم تغييره في العام الحالي، حيث أنه يتم تغيير الترددات مرة واحدة في كل عام، وجاء تردد قناة زي ألوان الجديد كالتالي:-

تردد قناة زي ألوان على نايل سات

التردد 11277

معدل الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

تردد قناة زي ألوان على عرب سات

التردد 11862

معدل الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

وتعتبر مسلسلات حب العمر، ومسلسل جودان، مسلسل تجمعنا علاقة، مسلسل قلوب أنانية، من أشهر وأهم المسلسلات التي تقوم قناة زي ألوان بعرضها في الوقت الحالي حيث تحظى هذه المسلسلات باهتمام كبير من قبل عشاق الدراما الهندية، مما جعلها من أهم القنوات التي تتصدر الساحة في الوقت الحالي بالوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!