حُسمت.. الزمالك ينجح في حسم أولى صفقاته الصيفية

اقتربت إدارة نادي الزمالك من الإعلان رسميا، عن الانتهاء من أولى صفقاتها الصيفية هذا الموسم، لتدعيم خط وسط الفريق بعد رحيل بعد نجوم الفريق في الفترة الأخيرة.

 

– الزمالك ينجح في ضم مبارك

 

وذكر موقع “le360 سبور” المغربي، أن نجح مسؤولو القلعة البيضاء في إتمام صفقة نجم خط وسط فريق الفتح الرباطي، المغربي المهدي مبارك.

 

وتابع الموقع المغربي، أن ترددت بعض الارقام المغلوطة في قيمة صفقة انتقال مبارك إلى نادي الزمالك خلال فترة الصيف الحالية، مؤكدا أن الصفقة لن تنتهي بالقيمة التي تناقلتها وسائل الإعلام.

 

– طارق حامد وبن شرقي وأوناجم يرحلوا عن الزمالك

 

ورحل الثلاثي طارق حامد والمغربيان أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، عن صفوف نادي الزمالك في الفترة الماضية عقب انتهاء عقودهم رسميا ورفضهم التجديد بكل الوسائل.

 

حيث تبحث لجنة التعاقدات داخل إدارة الفارس الأبيض في الوقت الحالي عن التعاقد مع بعض الصفقات التدعيمية للفريق، لمواصلة المنافسة على البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الحالي والجديد.

 

– ترتيب الزمالك في الدوري المصري الممتاز

 

ويتربع الفارس الأبيض على قمة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021-2022، برصيد 63 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه صاحب الوصافة فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة، كما يواصل الفارس الأبيض مسلسل الانتصارات المتتالية، لزيادة فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي، صاحب المركز الثالث هذا الموسم برصيد 55 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!