بالخطوات|| رابط تحميل لعبة ببجي الكورية 2022 pubg kr التحديث الجديد 2.2.. طريقة تنزيل ببجي الكورية APK لكافة الأجهزة
ببجي الكورية

تعتبر لعبة ببجي الكورية من أشهر الألعاب الإلكترونية والتي تم إصدار الكثير من النسخ المختلفة والتي حققت شهرة كبيراً جداً حول العالم كله، وهي عبارة عن مجموعة من اللاعبين يتنافسون في مكان محدد أو خريطة وهذا من خلال استخدام المعدات والأدوات الطبية وهذا حتى يكون اللاعبين مستعدون لخوض المعركة، ويتم التجول في اللعبة واستكشاف الخطط وهذا من أجل الفوز بالمعركة.

لعبة ببجي الكورية

انطلقت لعبة ببجي الكورية خلال السنوات الماضية وتم تحديث اللعبة من جانب بعض المبرمجين الكوريين والتي تم تخصيصها للمواطنين في كوريا ولكنها تختلف تماماً عن لعبة ببجي العادية من خلال السرعة والجودة والمميزات والإضافات التي توفرها دائما وغيرها من الجوائز والمكافآت الكبيرة ومنها السكنات والصناديق والملابس وغيرها من الأشياء، واشتهرت لعبة ببجي الكورية في العالم كله وأصبحت من أفضل النسخ.

إضافات لعبة ببجي الكورية 2022

تم تزويد لعبة ببجي الكورية مؤخراً في عام 2022 بالكثير من الإضافات وأهمها الحظ الأسطوري الدائم، سكنات بكجات عروض وجوائز ومكافآت كبيرة، تزويد الكثير من الأسلحة والمعدات النادرة التي تساعد على الفوز بالمعركة بسهولة جداً، كما تحتوي اللعبة على رسومات كبيرة بجرافيك عالي الجودة بدقة hd والتي تجعل اللعبة أكثر واقعية وكفاءة.

رابط تحميل لعبة ببجي الكورية

لأن لعبة ببجي الكورية من أفضل النسخ التي متاحة حالياً والتي تعتبر من أفضل وأهم النسخ التي تم إصدارها خلال السنوات القليلة الماضية، والتي يمكن تحميلها على جهاز الموبيل الأندوريد فقط يتم الدخول على الرابط التالي من هنا والضغط على تحميل لعبة ببجي الكورية.

وذلك يمكن لعشاق لعبة ببجي تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR 2.2 من خلال أحدث نسحة   بعد التحديث الأخير للاندرويد والايفون خاصة مع انطلاق الموسم السادس عشر الذي يحمل الكثير من الإثارة والمتعة مع خريطة المترو الملكي.

ويعد تحديث ببجي الأخير العديد من أفضل التحديثات حيث شمل إضافة عدد من الأطوار الجديدة باللعبة ومنها طور الدوبل زون، كما شمل إضافة ماكينات مشروب الطاقة في خريطة الصحراء.

كما شمل التحديث :

  • إضافة الكثير من الأسلحة الجديدة ومن بينها صاعقة يدوية.
  • إمكانية تبديل الخرائط المحمولة.
  • إضافة نسخة ببجي الجديدة رسائل دردشة سريعة.

وكانت ببجي الكورية قد انطلقت عام 2018 مع نسخة الموبايل التي تم تطويرها من قبل الشركة المطورة للعبة، بينما انطلقت لعبة ببجي على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب منذ مارس 2017 وحازت على اعجاب الشباب في معظم أنحاء العالم.

وشهدت اللعبة منذ ذلك الحين العديد من التحديثات التي تهدف من خلالها الشركة المطورة إلى الوصول إلى المستوى المنشود من السرعة والكفاءة الخاصة باللعبة، كما تهدف إلى تزويد اللعبة بالعديد من الأسلحة والملابس الجديدة التي تضفي على اللعبة المزيد من الإثارة والمتعة، وكان آخر تلك التحديثات تحديث السر العتيق.

وبمجرد طرح تحديث ببجي الكورية الجديد يسعى اللاعبين للحصول على هذا التحديث على كافة الأجهزة سواء الموبايل أو الكمبيوتر لأن تحديث ببجي الكورية يمنح اللاعبين هدايا كثيرة من المتجر بخلاف ببجي العادية لذا يحرص اللاعبين على الحصول على تلك الهدايا وحتى شحن شدات ببجي الكورية يكون أقل سعرا من ببجي العادية لذا يفضل الكثيرون ببجي الكورية عن ببجي العادية.

شحن شدات ببجي الكورية

يوجد طريقة سمية يمكن من خلالها شحن شدات ببجي الكورية لذا يبحث عنها محبي لعبة ببجي الكورية وهي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع لعبة ببجي الكورية الرسمي
  • تحديد دولة الشحن التي يرغب اللاعب الشحن منها
  • تحديد عدد الشدات ووسيلة الدفع
  • تأكيد عملية الدفع
  • استقبال شدات ببجي الكورية

ومن أهم مميزات ببجي الكورية أن اسعار الشدات في ببجي كورية أرخص بكثير من ببجي الأصلية لذا يفضل الكثير من عشاق لعبة ببجي في العالم وفي دول شرق أسيا بصفة خاصة تحميل ببجي الكورية خاصة وأن مساحة ببجي الكورية اقل بكثير من ببجي العالمية ويقدم متجرها الكثير من الهدايا للاعبين لذا تعد اللعبة الأفضل لمحبي الألعاب القتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!