قمة الجولة 25.. موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي في لقاء قوي ومرتقب مع نظيره بيراميدز اليوم السبت الموافق السادس عشر من يوليو على ملعب 30 يونيو ضمن منافسات قمة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على نظيره فيوتشر اف سي برباعية نظيفة في اللقاء الأخير الذي جمعهم وسجل الأهداف علي معلول ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر بينما تعادل بيراميدز إيجابيا أمام طلائع الجيش بهدفين لكل منهم.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد 14 فوز و6 تعادلات وخسر مبارتين  بينما يأتي السماوي في المركز الثاني كوصيفا برصيد 50 نقطة حيث فاز خلال 15 لقاء وتعادل بخمسة وخسر أربع مواجهات وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك.

وكان اخر لقاء قد جمع الفريقان انتهى بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف نظيفة وسجل الأهداف عمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة ويسعى كل منهم للفوز باللقاء اليوم لاستمرار المنافسة على الصدارة مع الزمالك لتحديد هوية الفريق الذي سيتوج بلقبه هذا الموسم 2021/2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وسيتم نقل لقاء الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لإذاعة اللقاء المنتظر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!