محمد صلاح: سأفتقد ساديو ماني ومتحمس للعب مع نونيز

تحدث المصري المحترف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن زملائه بالفريق داروين نونيز وترينت أرنولد وعن رحيل السنغالي ساديو ماني لاعب الريدز السابق الذي رحل إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني بعد عدم الاتفاق على تجديد التعاقد سنوات قادمة.

صلاح يتحدث عن الفوز بنهائي كأس الاتحاد

وقال صلاح: “فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول، لم أنتبه لذلك حتى جاءني أرنولد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وقال لي (بالمناسبة، لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا)”.

وتابع: “أعتقد أني فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي، لكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد، أريد دائمًا الفوز بأي بطولة للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذه عقليتي”.

وأضاف: “أنا متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز، لقد قدم موسمًا جيدًا ولعب بشكل جيد ضدنا، ذهابا وإيابا في دوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “سأفتقد ساديو ماني الذي غادر الفريق، قضى مواسم رائعة معنا، أتمنى له كل التوفيق، كذلك أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف”.

واختتم حديثه: “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بعد الصفقات الجديدة، نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، وأن تكون لدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين”.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويستعد الليفر لمواجهة قوية وحاسمة تجمعه مع نظيره مانشستر سيتي غدا السبت الموافق 30 يوليو ضمن منافسات بطولة كأس الدرع الخيرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!