مدرب منتخب مصر الجديد يكشف عن أسباب رفضه تدريب الأهلي

كشف كريم أبو سليمان وكيل أعمال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، أسباب رفضه عرض النادي الأهلي الذي تفاوض معه بالفعل قبل أن تتوقف المفاوضات، ويتجه الأحمر للتعاقد مع مواطنه ريكاردو سواريش.

سبب رفض روي فيتوريا تدريب الأهلي

وتحدث كريم أبو سليمان في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس قائلًا: “تلقى فيتوريا عرضًا بالفعل من النادي الأهلي والمقابل المادي كان اكبر من عرض المنتخب، ولكن متطلبات الأندية مختلفه للغاية عن المنتخبات، المدرب البرتغالي تلقى عرضًا آخرًا من نادي الشباب السعودي، والمقابل أضعاف ما وافق عليه مع الفراعنة، ولكنه فضل تدريب المنتخب المصري على العروض المادية”.

وأضاف: “تم الاتفاق عبر اجتماع على زووم، وسافر حازم إمام فجر أول أيام العيد للتوقيع على العقود، وتم تعديل 48 بندًا في العقد بناءً على طلب روي فيتوريا، واستغرقت المفاوضات ست ساعات قبل التوقيع بشكل رسمي، أوضح فيتوريا أنه لا يعمل بدون جهازه المعاون، لذا سيجلب مساعديه ضمن الجهاز الفني، ولكن تواجد عنصر مصري بالجهاز سيكون مفيد للطرفين”.

وتولى روي فيتوريا تدريب منتخب مصر الأول لمدة 4 سنات خلفًا للمدرب المصري غيهاب جلال الذي تمت إقالته بعد ثلاث مباريات فقط على رأس القيادة الفنية للفراعنة، بعد الفشل في تصدر مجموعته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث انتصر على غينيا وخسر من إثيوبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!