من هي تالا صفوان.. قصة تالا صفوان المتهمة بالمساس بالآداب العامة

قصة تالا صفوان المتهمة بالمساس بالآداب العامة واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي الكثير من الأشخاص إلى التعرف على القضية التي تم إتهامها فيها بالإضافة إلى ما ينتظرها خلال الفترة القادمة.

قصة تالا صفوان المتهمة بالمساس بالآداب العامة

تالا صفوان
تالا صفوان

وبالبحث عن قصة تالا صفوان المتهمة بالمساس بالآداب العامة تبين لنا أنها قامت بإستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل على الكثير من الأشخاص المتابعين والحصول على الشهر وكانت تطلق على نفسها كلمة بلوجر قبل أن يتم إستغلالها في عمليات نشر الفساد والإيحاءات الجنسية بمختلف المجتمعات الشرقية العربية.

وجاء الهجوم على تالا صفوان بعد أن قامت بعرض محتوى تعمدت خلاله في توجيه بعض الكلمات التي تحمل إيحاءات جنسية خادشة للحياء وكان ذلك برفقة واحدة من صديقاتها حيث قامت بتوجيه بعض العبارات المنافية للآداب العامة عبر خاصية البث المباشر على الرغم من الشهرة الكبيرة التي تمتلكها والتي عُرفت بها وأنها تستهدف مجموعة من الأطفال والمراهقين.

وعقب إنتشار ذلك المقطع الذي تضمن تلك الإيحاءات أعلنت السلطات السعودية إلقاء القبض عليها بتهمة الايحاءات الخادشة للحياء بل وتم إيقافها واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقها وتم إحالتها إلى النيابة العامة السعودية بسبب المقطع الذي تم نشرها وهو الذي تخللته بعض الألفاظ التي لا يجب على الأطفال والمراهقين سماعها وهو ما يحظره القانون بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!