موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي نظيره فيوتشر اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من يوليو الحالي على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بقيادة مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وسينطلق لقاء الأهلي وفيوتشر مساء الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتعادل الأهلي سلبيا مع نظيره الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة بينما سقط فيوتشر أمام طلائع الجيش بهدف نظيف ويذكر أنه توج بأول لقب له بعد فوزع على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف وحصد لقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بعد 14 فوز و6 تعادلات وخسر مبارتين أمام سموحة والمصري بينما يأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة حيث فاز خلال 11 لقاء وتعادل بستة وخسر 6 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن امتلاكها لحقوق بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021/2022 وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لنقل هذا اللقاء الهام حيث يتنافسان على لقبه مع بيراميدز الوصيف والزمالك المتصدر.

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات

تردد القناة : 11861
معامل الاستقطاب : رأسي
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!