موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي Bayern vs Man City الودية والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان، حيث سيلتقي بطل ألمانيا أمام بطل إنجلترا في الفترة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022-2023، بعدما أجرى الفريقين صفقات قوية للغاية في مقدمتها إيرلينج هالاند للسماوي وساديو ماني للبافاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

ويأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي الودية يوم الإثنين المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، والتي ستُقام على ملعب لامبو فيلد بمدينة غرين باي بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في الساعات الأولى من صباح الإثنين، حيث تنطلق عند تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

وأعلنت قناة العراقية الرياضية عن نقل مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي على الهواء مباشرةً، حيث تواصل القناة في تقديم برامج واستديوهات تحليلية كبيرة لأقوى المباريات والبطولات في الفترة القليلة الماضية، بعدما حصثلت على حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة Iraqia Sport HD Iraq  الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12567.

معامل الاستقطاب: أفقي – H.

معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!