موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي Chelsea vs Udinese الودية ضمن استعدادات الموسم الجديد

يستعد تشيلسي الإنجليزي لمواجهة أودينيزي الإيطالي في آخر مباريات البلوز الودية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث يسعى توماس توخيل لوضع يده على التشكيل الأمثل لبداية الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فشل النادي في ضم صفقات جديدة سوى المدافع كاليدو كوليبالي.

موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي Chelsea vs Udinese

ويأتي موعد مباراة تشيلسي وأودينيزي الودية يوم الغد الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على ملعب الفريولي معقل الفريق الإيطالي.

وينطلق لقاء تشيلسي وأودينيزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأودينيزي

ومن المقرر أن تنقل قناة الرابعة العراقية أحداث اللقاء المرتقب بين الفريقين، والذي ينتظره عشاق البلوز في الوطن العربي، حيث ينتظر من كتيبة توماس توخيل المنافسة بقوة في الموسم الجديد بعد الخروج خالي الوفاض في الموسم المنصرم.

وتواصل قناة الرابعة العراقية تفردها بإذاعة أقوى مباريات الأندية الأوروبية في الفترة التحضيرية، على غرار ليفربول وريال مدريد وبرشلونة وتوتنهام وأخيرًا تشيلسي.

ويمكنكم تثبيت القناة المفتوحة على النايل سات لمشاهدة لقاء تشيلسي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المباريات القوية والبرامج الرياضية المتنوعة، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!