موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona في كأس الأبطال الودية والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد الإسباني لافتتاح جولته التحضيرية للموسم الجديد عندما يواجه غريمه التقليدي برشلونة في أولى مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، والتي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الساعات الأولى من صباح يوم الغد الأحد الموافق 24-7-2022، في افتتاح بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي يشارك فيها أيضًا فريق يوفنتوس الإيطالي، والثنائي المكسيكي جوادالاخارا وكلوب أميركا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 4:00 فجرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت مصر والسودان وليبياـ، الساعة 6:00 صباحًا بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.

وخاض برشلونة لقاء ودي وحيد قبل مباراة الكلاسيكو، حيث حقق الفوز على انتر ميامي الأمريكي بنصف دستة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة شهدت غياب المدرب تشافي هيرنانديز عن الفريق بسبب تعثر السفر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

وتمتلك قناة الرابعة العراقية الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات بطولة الكأـس الدولية للأبطال، حيث تنقل القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، أحداث لقاء الكلاسيكو المرتقب بين الميرنجي والبارسا صباح الغد الأحد على الهواء مباشرةً من خلال التردد التالي:

  • التردد: 11334
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الإستقطاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!