موعد مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde في نهائي كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد

يحظى موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة اليد في كل مكان، والمنتخب الوطني المصري الذي يخوض النهائي بحثًا عن الحفاظ على اللقب الذي تُوج به في النسخة الماضية 2020 على حساب تونس في المباراة النهائية.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل الموافق 18 يوليو 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام داخل صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب العربي.

وسيتم نقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2022 لكرة اليد، وبتعليق صوتي للمعلق المميز خالد خيري.

وتأهل منتخب مصر الأول لنهائي الأمم الإفريقية بعد الفوز على تونس صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 10 ألقاب، بعدما حسم نصف النهائي بنتيجة 29-27.

وضمن الفراعنة التواجد في نهائيات مونديال اليد العام القادم 2023 في السويد وبولندا، حيث يتأهخل أصحاب المراكز الخمسة الأولى من بطولة الأمم الإفريقية للمشاركة في كأس العالم، بعدما قرر الاتحاد الدولي تقليص عدد المشاركين من إفريقين إلى خمسة مقاعد بدلًا من سبعة مقاعد في النسخة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!