نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم 2022 من وزارة التربية السورية Moed.gov.sy.. نتائج التاسع سوريا 2022

أعلنت وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2022 في سوريا وذلك على موقع Moed.gov.sy وذلك بالإسم ورقم الاكتتاب في كافة الشعب والأقسام مثل القسم العلمي والقسم الأدبي والقسم الشرعي وأخيراً القسم المهني.

وزارة التربية السورية

وكان المصححون قد إنتهوا خلال الساعات القليلة الماضية من عملية التصحيح والمراجعة وحاولوا أن تكون الدرجات حسب الإجابات الخاصة بالطلاب وتم مراعاة أقرب الإجابات للصواب من أجل حصول الطالب على حقه وعدم تعرضه للظلم مثلما حصل في السنوات الماضية .

وقامت وزارة التربية السورية بإعداد أسماء العشرة الأوائل فيما يخص نتائج نتائج البكالوريا السورية 2022 حيث جاءت الأسماء على النحو التالي :-

وزارة التربية السورية تعلن نتائج الثانوية العامة 2022

أكدت وزارة على أن كافة المصححين كانوا على قدر المسؤولية الكبيرة التي تم إلقائها على عاتقهم وكانوا على أعلى قدر من الكفاءة بالرغم من الظروف المحيطة حيث تم إنهاء الإمتحانات بأقل الخسائر الممكنة الأمر الذي جعل الطلاب يخرجون من الإمتحانات بصحة جيدة دون أن يصيبهم أي أذى.

وقامت وزارة التربية السورية بطمأنة الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور بإن نسب النجاح في الثانوية العامة السورية والبكالوريا جاءت مرتفعة للغاية وعلى عكس السنة الماضية ما يجعلهم متشوقون لمعرفة ما حصل عليه كل طالب في تلك الإمتحانات تمهيداً لإلتحاقه بواحدة من كليات القمة والكليات الكبرى.

رابط موقع وزارة التربية السورية لمعرفة نتائج البكالوريا

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الفرع العلمي 2020 ، نتيجة الفرع الأدبي 2020 ، نتائج البكالوريا الشرعية 2020 ، نتيجة البكالوريا النسوية 2020 ، نتيجة البكالوريا التجارية 2020 ، نتيجة الباكلوريا الصناعية 2020 من خلال الدخول إلى الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابالاسم ورقم الاكتتاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!