نجم الأهلي يحزم أمتعته ويستعد للرحيل عن الفريق بشكل رسمي

يستعد المغربي بدر بانون نجم ومدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي للرحيل عن الفريق بشكل رسمي بعدما استقرت لجة التخطيط على الإطاحة به من صفوف المارد الأحمر بعد موسمين قضاها المغربي القادم من الرجاء الرياضي.

الأهلي يستقر على رحيل بدر بانون

واستقر الأحمر على رحيل نجمه بدر بانون لصفوف نادي قطر القطري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وبمقابل مادي وصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار متغييرات العقد، حيث سيحصل الاعب على راتب مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

ولم يرفض ريكادرو سواريس رحيل المدافع المغربي الدولي، خاصةً وأن الاتفاق تم بين الناديين قبل تعاقد الأحمر مع المدرب البرتغالي لقيادة الفريق فنيًا خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

أرقام بدر بانون مع الأهلي

وانضم بدر بانون لصفوف الأهلي قادمًا من الرجاء الرياضي الغربي في مطلع الموسم الماضي 2020-2021، ونجح خلال 51 مباراة خاضها مع الفريق في تسجيل 4 أهداف، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرة وكأس مصر مرة،ـ وبرونزية كأس العالم للأندية مرة، والسوبر الإفريقي مرتين.

وتعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاتها ليبتعد عن الملاعب لمدة 5 أشهر منذ يناير الماضي وحتى بضعة أسابيع فائتة قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ولم يشارك سوى في دقائق بشكل بديل بعد العودة تحت القيادة الفنية المؤقتة لـ سامي قمصان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!