هل يظل بدر بانون مع النادي الأهلي بالصيف؟.. طالع التفاصيل

تحدث الإعلامي عمر ربيع ياسين عن حقيقة ما يتداول من أخبار وتقارير أن المغربي الدولي بدر بانون سيظل داخل صفوف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه الفني بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الأهلي يرفض عرض قطر

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي بتويتر : “الأهلي يرفض عرض قطر القطري للتعاقد مع بدر بانون وواللاعب يقترب من البقاء في صفوف الفريق”.

سبب فشل الصفقة بين الأهلي وقطر

وكانت عدة تقارير قد أشارت أن بدر بانون اقترب من الرحيل عن الأهلي بالميركاتو الصيفي حيث يمتلك عروض مغرية من إدارة قطر القطري مقابل 2,5 مليون يورو وتمت الموافقة من قبل النادي ولكن حدث خلاف بسبب الماديات لذلك قد يبقى اللاعب موسم جديد.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فيوتشر مساء يوم 12 يوليو الجاري على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بعد 13 فوز و6 تعادلات وخسر مبارتين أمام المصري وسموحة.

ويذكر أن بدر بانون شارك هذا الموسم مع النادي ومنتخب المغرب بجميع المسابقات خلال 230 لقاء وسجل 19 هدف وتمكن من صناعة سبع أهداف اخرى قبل تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد وتعرضه لمضاعفاتها بالقلب مما أبعده عن الملاعب 6 أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!