نتيجة مباراة الجزائر وغينيا Algeria vs Guinea في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد

نوفر عبر موقعنا “في المدرج” نتيجة مباراة الجزائر وغينيا Algeria vs Guinea في كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، والتي حسمت آخر المتأهلين لمونديال اليد العام القادم في بولندا والسويد من قارة إفريقيا.

نتيجة مباراة الجزائر وغينيا في أمم إفريقيا لليد

وانطلقت مباراة الجزائر وغينيا في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

وخطف منتخب الجزائر الشقيق البطاقة الخامسة لمونديال اليد 2023 في اللحظات الأخيرة بالفوز على غينيا بنتيجة 27-26، في المباراة المثيرة التي جمعت الطرفين داخل صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وهذه هي المرة الثانية التي يحتل فيها منتخب الجزائر المركز الخامس في منافسات بطولة كأس أمم غفريقيا بعد نسخة 2006 بتونس، كما يعد المنتخب الجزائري ثاني أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب برصيد 7 ألقاب مناصفة مع منتخب مصر وخلف تونس 10 ألقاب.

مجموعة الجزائر في كأس العالم لكرة اليد 2023

وبعدما تأهل رسميًا المنتخب الجزائري لمونديال اليد الذي سيقام في مطلع العام القادم في بولندا والسويد، سيتواجد محاربي الصحراء ضمن المجموعة الخامسة للمونديال رفقة منتخبات ألمانيا وقطر وصربيا.

وتحددت الخمسة متأهلين عن قارة إفريقيا بعد تأهل الجزائر، حيث سيشارك أيضًا كلًا من مصر وتونس والمغرب والرأس الأخضر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!