موعد مباراة المغرب القادمة في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022 للرجال

تلقى منتخب المغرب هزيمة مفاجأة أمام الرأس الأخضر في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 لكرة اليد للرجال المقامة على الأراضي المصرية، حيث فشل في أسود الأطلس في الوصول للنهائي للمرة التاسعة على التوالي التي وصل فيها للمربع الذهبي.

موعد مباراة المغرب القادمة في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

ومن المقرر أن يلتقي غدًا الأحد الموافق 17 يوليو 2022، المنتخب المغربي أمام الخاسر من مواجهة مصر وتونس، على المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد رجال 2022.

ويعد أفضل مركز حققه المنتخب المغربي في البطولة هو المركز الثالث في دورة تونس عام 2006، وشارك أسود الأطلس في 19 نسخة متتالية للبطولة بداية من دورة الرباط عام 1987.

وضمن منتخب المغرب التأهل لمونديال اليد 2023 في السويد وبولندا، حيث يتأهل أصحاب المراكز الخمسة الأولى من البطولة الجارية، كما ضمن أيضًا كلًا من كاب فيردي ومصر وتونس الوصول للمونديال، في انتظار البطاقة الخامسة والتي ينافس عليها المنتخب الجزائري الشقيق.

نتيجة مباراة المغرب والرأس الأخضر

وانتهت مباراة المغرب والرأس الأخضر بتفوق الأخير بنتيجة 23-18، في مباراة شهدت سيطرة كبيرة لمنتخب الكاب فيردي على مجريات اللقاءـ، حيث انهى الشوط الأول بنتيجة 11-9، قبل أن يوسع الفارق في الفترة الثانية، وأقيمت المباراة مساء اليوم السبت داخل صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!