نتيجة مباراة المغرب والرأس الأخضر Morocco vs Cape Verde في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

انتهت مباراة المغرب والرأس الأخضر Morocco vs Cape Verde  في أولى مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 المقامة على الأراضي المصرية، حيث تعرض أسود الأطلس للخسارة على يد الكاب فيردي ليودع منافسات البطولة القارية ويلعب على المركزين الثالث والرابع.

نتيجة مباراة المغرب والرأس الأخضر

وأقيمت مباراة المغرب والرأس الأخضر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2022 للرجال، اليوم السبت الموافق 15 يوليو 2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانتهى الشوط الأول لصالح منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 11-9، بعدما شهد الشوط سيطرة واضحة على حساب المتخب المغربي الذي تقدم في مرة وحيدة طوال الشوط، قبل أن يوسع الرأس الأخضر الفارق في الشوط الثاني وينتهي اللقاء بنتيجة 23-18.

موعد نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

وتأهل منتخب الرأس الأخضر للنهائي لأول مرة في تاريخه في مشاركته الثانية فقط في البطولة، حيث احتل المركز الخامس في النسخة الماضية، كما ضمن التأل لمونديال اليد للمرة الثانية على التوالي، حيث كانت المقاعد 7 في النسخة الماضية قبل تقليصها إلى 5 مقاعد إفريقية فقط في النسخة القادمة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الرأس الأخضر أمام الفائز من ماجهة نصف النهئاي الثاني التي تجمع منتخب مصر أمام تونس في نهائي مبكر، وتُقام مباراة النهائي يوم الإثنين القادم الموافق 18 يوليو 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!