القبض علي المعتدين للاب.. كل ما تريد معرفته عن القصة التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا

القبض علي المعتدين للاب واحدة من الوسوم التي تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة وسط مطالبات بالقبض على الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على رجل بينما كان متواجد من أسرته الأمر الذي جعلهم يستنكرون ما حدث خاصةً أن ما حدث لا يمت لتقاليد المجتمع السعودي بصلة.

القبض علي المعتدين للاب

https://platform.twitter.com/widgets.js

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن القصة الكاملة وراء القبض على المعتدين للاب تعود إلى ظهور واحدة من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر فيها عدد من الشباب وهم يقومون بالأعتداء على واحد من الرجال بينما كان يتواجد مع زوجته وأبناءه.

وتضمن مقطع الفيديو المنتشر عبر موقع تويتر تدخل الزوجة من أجل الدفاع عن زوجها وهو الأمر الذي جعل المغردين يقومون بالإشادة بالموقف والمطالبة بضرورة معاقبة الأشخاص المتهمين في تلك الفعلة.

رواد السوشيال ميديا ينددون بتلك الواقعة

وبالبحث عن كافة ردود الأفعال الخاصة بذلك الموضوع تبين وجود مطالبات من جميع المغردين بضرورة معاقبة كافة الأشخاص المتسببين في ذلك مع التأكيد على أن تلك الفعلة لا تخرج سوى من الأشخاص المغيبين عن العقل والذين سبق وأن قاموا بالسكر وشرب المواد المحظورة مع التأكيد على أن موقف الزوجة يعد بطولي خاصةً أنها لم تقبل الإهانة على زوجها ودافعت عنه بشدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!