القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls الودية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls الودية، حيث يستضيف ملعب ريد بول أرينا بمدينة هاريسون بالولايات المتحدة الأمريكية، في آخر استعدادات البلوجرانا للموسم الجديد قبل خوض لقاء كأس خوان جامبر أمام بوماس أونام المكسيكي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث التلفزيوني لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الأمريكي، حيث سيتم نقل اللقاء عبر قناة البارسا فقط على القمر الصناعي استرا، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1L 19.2 شرق 10758 عمودي 22000 DVB-S QPSK 5/6 ناجرافيشن

موعد مباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls

وتنطلق مباراة برشلونة وريد بولز في تمام الساعة الواحدة صباح الغد الأحد الموافق 31-7 2022 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة الثانية صباحيًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة بتوقيت أبو ظبي.

وخاض برشلونة 4 مباريات في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، حيث بدأها بمواجهة أولوت الإسباني في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم حقق الفوز على انتر ميامي الأمريكي بستة أهداف دون رد.

وانتصر في الكلاسيكو على ريال مدريد بهدف رافينيا، قبل أن يتعادل إيجابيًا أمام يوفنتوس الإيطالي بهدفين لمثلهما، وسجل هدفي البارسا عثمان ديمبيلي الذي قام بتجديد عقده مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!