القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا Man United vs Aston Villa الودية اليوم السبت

تعد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، أحد اكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان، خاصة مشجعي الشيطين الأحمر، حيث يستعد المانيو لخوض رابع مبارياته الودية في الفترة التحضيرية للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدرب إيريك تين هاج.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، وذلك ضمن التغطية الخاصة التي نقدمها لأقوى المباريات الودية للأندية الأوروبية قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث التلفزيوني لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم، حيث سيتم نقلها عبر القناة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد فقط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم السبت 23-7-2022، في تمام الساعة الـ 10:45 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة الـ 11:45 صباحا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، الساعة الـ 12:45 ظهرا بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، الساعة الـ 1:45 ظهرًا بتوقيت الإمارات وعمان.

وخاض المانيو ثلاث مباريات في الفترة التحضيرية تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، حيث نجح في الفوز في جميعها، بواقع رباعية نظيفة على حساب ليفربول، ورباعية مقابل هدف على حساب ميلبورن فيكتوري، وثلاثية مقابل هدف على حساب كريستال بالاس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!