القنوات الناقلة لمباراة تونس والكونغو الديموقراطية في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2022 لكرة اليد

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة تونس والكونغو الديموقراطية في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد للرجال 2022 المقامة في مصر، حيث يسعى المنتخب التونسي لتحقيق الفوز والتأهل لمونديال اليد العام القادم في السويد وبولندا، والتي يتأهل إليها 5 منتخبات من قارة إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والكونغو الديموقراطية

قبل أن نستعرض القنوات الناقلة لمباراة تونس والكونغو الديموقراطية اليوم في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 لكرة اليد للرجال، نُلقي نظرة على موعد اللقاء المرتقب ومشوار المنتخب التونسي في البطولة حتى الآن.

وتنطلق مباراة تونس والكونغو الديموقراطية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل منتخب تونس لربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة من كأس الأمم الإفريقي،بعدما حقق الفوز في المباراتين بالعلامة الكاملة، حيث انتصر على نيجيريا بنتيجة 30-18، ثم حقق الفوز على الرأس الأخضر بنتيجة 30-24.

وتنقل قناة أون تايم سبورت المصرية المفتوحة مباراة تونس والكونغو الديموقراطية اليوم على الهواء مباشرةً، حيث تمتلك حقوق البث التلفزيوني الحصري والفضائي لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2022 لكرة اليد للرجال، ويمكنكم الحصول على القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500      5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!