تحديث ببجي الجديد 2.2 PUBG Mobile Season.. مميزات تحديث ببجي موبايل 2022

تصدر البحث في محرك البحث حول موعد نزول تحديث ببجي الموسم الجديد PUBG Mobile Season الذي يعتبر واحدًا من أفضل مواسم ببجي إذ يمتلئ بالكثير والكثير من المزايا الغير متوقعة لجمهور ألعاب ببجي موبايل من مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن مطوروا ببجي يسعون إلى استحداث كافة الآليات التكنولوجية التي يمكنها أن تضيف الإثارة والاستمتاع للاعبين عند استخدام اللعبة حتى أصبحت لعبى ببجي أكثر الألعاب الإلكترونية التي تخطت نسبة التحميلات الخاصة بها مليار مستخدم سواء في متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات آب ستور، وسنعرض فيما يلي الموعد المحدد لنزول الموسم الجديد 20 من لعبة ببجي 2022 وانتهاء الموسم الحالي.

تحديث ببجي الجديد 2.2 PUBG Mobile

لقد تمتع تحديث ببجي 2.2 أو ما يعرف بموسم سبايدر مان من ألعاب ببجي بالعديد من المزايا الخيالية الأسطورية التي جعلت اللعبة تتفوق أكثر وأكثر على منافسيها من ألعاب القتال والأكشن والقتال حيث سعى مطوروا ببجي إلى إدخال إضافات رائعة ومميزة مثل إضافة مود جودزيلا ضد كينج ضد كينج كونج بالإضافة إلى المفاجأة الرائعة التي أعلن عنها الفنان محمد هنيدي وهي مشاركته بصوته في اللعبة وكذلك العديد من الاضافات الأخرى التي جعلت اللاعبون أكثر حماسًا لتحميل التحديث الجديد ببجي سيزون 20.

 تحديث ببجي الموسم الجديد 2.2

صدر  تحديث ببجي الموسم الجديد 2022 وبهذا سيتم غلق ال Royal Pass أو ال RP لعدم تلقي أي تقييمات بشأن الموسم الجديد وبهذا لن يتمكن اللاعبون من فعل أي شئ أو اللعب خلال فترة الغلق والاستعداد لنزول تحديث ببجي الموسم.

 تحديث ببجي الجديد 2022

تم إطلاق تحديث ببجي الموسم الجديد  وذلك بعد 24 ساعة من غلق ال RP الخاص بالموسم السابق أي سيتم إطلاق الإصدار 1.9 من لعبة ببجي موبايل  وإتاحته على متجر التطبيقات جوجل بلاي.

سنظل معكم أعزائي متابعي تغطيتنا الاخبارية لآخر أخبار تحديثات ألعاب ببجي وتفاصيل جديدة عن تحديث ببجي الموسم 20 عبر موقعنا في المدرج الاخباري.

مميزات تحديث ببجي الجديد 2022

شمل تحديث ببجي الجديد 2.2 العديد من المميزات مثل إضافة خريطة ليفك كما شمل إضافة العديد من الأسلحة المميزة التي تضيف المزيد من الإثارة على لعبة ببجي، وأخيرا أطلقت لعبة ببجي تحديث جديد يمكن  من خلاله التنقل عبر الطائرة.

وشمل تحديث ببجي الجديد 2.2 إضافة العديد من المزايا خاصة وأنه يحمل اسم خرائط نوسا والذي يحاكي  مما يضفي على تحديث ببجي الجديد 2.2 مزيدا من المتعة والإثارة على اللعبة الأشهر في العالم.

شدات ببجي موبايل

من خلال تحديث ببجي الجديد يبحث الكثير من اللاعبين عن شراء كل مستلزمات هذا التحديث لذا يلجأ اللاعبين إلى شحن شدات ببجي موبايل 2022 وذلك من أجل الحصول على جميع مستلزمات تحديث ببجي الجديد من ملابس وغيرها من المستلزمات لذا يجب الدخول على موقع اللعبة الرسمي وتحديد الدولة وعدد الشدات ومن ثم الشحن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!