تحديث ببجي موبايل 2.1.. تفاصيل التحديث الأخير ببجي موبايل “السر العتيق” PUBG MOBILE Update

ننشر لكم متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري المتميز في الدرج تفاصيل التحديث الأخير لتحديث ببجي موبايل “السر العتيق” والذي يعتبر من أقوى التحديثات التي صدرت من قبل، والذي سيتنافس بقوة في الموسم الحالي، حيث سيشهد التحديث الكثير من الإضافات المختلفة والمتنوعة منها الجديد ومنها عودة لبعض الوضيعات، وتم إطلاق اسم السر العتيق مود الفراعنة على التحديث الجديد، ويبحث الكثيرون من عشاق ومحبي اللعبة في كل مكان عن موعد إصدار التحديث وعن الإضافات التي يشهدها ورابط التنزيل.

تفاصيل التحديث الأخير ببجي موبايل يوليو 2022

بعد انتظار عدد كبير من مستخدمي ببجي موبايل للتحديث الجديد، تم إطلاقه رسمياً يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو 2022 وأصبح متاح عبر متاجر التطبيقات، حيث يشهد التحديث الكثير من الإضافات الرائعة القوية والتي سوف تزيد من إثارة اللعبة والتي سوف تزيد من حماس اللعبة وخلق روح تحدي قوية، وسوف يحصل اللاعب على المكافآت والجوائز المختلفة في التحديث.

إضافات تحديث ببجي موبايل الجديد

  • تم إضافة الزوبعة والتي تظهر لاعبي ببجي وقت ركوبهم في الطائرة قبل النزول لأرض المعركة.
  • مود الفراعنة والحضارة الفرعونية المختلفة، وظهور الفرعون في ساحة الانتظار وهو يحاول بإمساك الطائرة، وهذا يزيد من حماس اللاعبين.
  • تم إضافة مود الصعود في التحديث الأخير، حيث يمكن للاعب الوقوف على الخط الأصفر في الخريطة والذي يصعد تلقائياً إلى مود الفرعون الجديد.
  • بالإضافة إلى الجوائز والمكافآت المختلفة والتي تتنوع بين العملات الذهبية والفضية والحقائب، ويتم الحصول عليها بعد الترقية.

رابط تنزيل تحديث ببجي 2.1 PUBG MOBILE Update

بعد توافر تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 على المتاجر الإلكترونية المختلفة، يمكن بسهولة الحصول عليه عبر الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي الأندرويد وios، وهذا من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!