رابط تحميل تحديث ببجي 2.2 pubg mobile”خريطة نوسا الجديدة”.. تنزيل تحديث ببجي العالمية PUBG MOBILE 2022

نقدم لحضراتكم رابط تحميل تحديث ببجي pubg mobile 2.2 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد تزايدت عمليات البحث من قبل الملايين من مستخدمي لعبة ببجي العالمية عن الإصدار الجديد الذي أطلقته شركة المطورة لببجي موبايل عبر متاجر التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون، حيث تعتبر pubg أفضل الألعاب الالكترونية في عالم الأكشن والقتال والمعارك الملكية إذ يقبل على استخدامها مئات الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم؛ بسبب تمتعها بمميزات فاقت كافة الألعاب الأخرى المنافسة لها منذ لحظة انطلاقها حتى الآن.

تحديث ببجي pubg mobile 2.2 الاصدار الجديد من ببجي العالمية

تعتبر لعبة ببجي أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم، فهي مناسبة للهواتف المحمولة؛ لذا يسهل استخدامها وتشغيلها في أي وقت ومكان، حيث تبدأ اللعبة بنزول بنزول مجموعة من اللاعبين على أرض المعركة، ومن ثم يبدأ القتال، وذلك باستخدام الأدوات والمعدات القتالية والمركبات وغيرهم الكثير والكثير من المعدات المتوفرة داخل اللعبة، والتي يمكن استخدامها من قبل اللاعبين بسهولة في معركة القتال من أجل البقاء على قيد الحياة.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير، إذ حرصت الشركة المصممة لببجي موبايل على استخدام جرافيك فائق الجودة، واستحداث مختلف الأساليب التكنولوجية المتطورة من أجل تحسين جودة اللعبة.

رابط تحميل تحديث ببجي 2.2 الجديد 2022

لقد تم اطلاق هذا الاصدار الجديد، وقد حمل هذا التحديث بلقب الانعكاس xArcane، ويمكن تنزيله بكل سهولة عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي Google play بالضغط هنا، كما يتاح تثبيته على هواتف الآيفون والآيباد التي تعمل بنظام التشغيل iOS، وذلك من خلال متجر التطبيقات App Store بالضغظ هنا.

ويشترط لتثبيت تحديث ببجي 2.2 توافر اتصال جيد بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين لا تقل عن 650 ميجا بايت لهواتف الأندرويد و 2 جيجا بايت لهواتف الآيفون.

تحديث ببجي الجديد 2.2 خريطة نوسا

وشهد تحديث ببجي الجديد وجود خرائط جديدة أشهرها خريطة نوسا الجديدة وغيرها من التحسينات التي أطلقتها لعبة ببجي خاصة على الأسلحة وحبال الإنزال مما يضفي على لعبة ببجي المزيد من الإثارة لذا يبحث الكثير من محبي لعبة ببجي عن طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد 2.2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!