ترتيب هدافي الدوري المصري بعد ثنائية مجدي أفشة في شباك فيوتشر

اقتحم محمد مجدي أفشة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد ثنائيته في شباك فيوتشر اليوم الثلاثاء 12-7-2022، حيث قاد النادي الأهلي للفوز على بطل كأس الرابطة المصرية للمحترفين بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

ويتصدر أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك القائمة برصيد 12 هدفًا مناصفةً مع مروان حمدي مهاجم نادي سموحة، فيما يأتي  كريستوفر مابولو مهاجم الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد عشرة أهداف في الدوري هذا الموسم، وياتي الترتيب على النحو التالي:

1- أحمد سيد زيزو (الزمالك)، مروان حمدي (سموحة) – المركز الأول – 12 هدفًا.

2- مابولولو (الاتحاد السكندري) – المركز الثاني – 10 أهداف.

3- جون إيبوكا (إنبي)، عبد الكبير الوادي (سموحة) – المركز الثالث – 9 أهداف.

4- أحمد رفعت (فيوتشر)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، خالد قمر ( الجونة)، ناصر منسي (البنك الأهلي) – المركز الرابع -8 أهداف.

5- محمد شريف (الأهلي)، أشرف بن شرقي (الزمالك)، محمد هلال (البنك الأهلي)، علي معلول (الأهلي)، مصطفى شلبي (إنبي) – المركز الخامس – 7 أهداف.

6- عمر السعيد (الزمالك) أحمد عاطف، أيمن الصفاقسي (فيوتشر)، إبراهيم عادل (بيراميدز)، أمادو نياس (المقاولون العرب)، شادي حسين (سيراميكا كليوباترا)- المركز السادس – 6 أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر

وححق الأهلي فوزًا كبيرًا على فريق فيوتشر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث اففتح مجدي أفشة التسجيل في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول، فيما أضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 42، وبعدها بثلاثة جقائق عادي أفشة لتعزيز النتيجة بالهدف الثالث.

واختتم أحمد عبد القادر رباعية الأحمر في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر اللقاء، ليؤكد انتصار ريكاردو سواريش الأول في الدوري مع الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!