تردد قناة الشارقة الرياضية الاماراتية الناقلة لمبارة ليفربول وستراسبورج liverpool vs strasbourg

يواجه ليفربول الإنجليزي نظيره فريق ستراسبورج الفرنسي اليوم الأحد الموافق 31 من يوليو الجاري على ستاد الانفيلد معقل الأول في مباراة ودية ضمن معسكرهم التحضيري لمباريات الموسم القادم بالدوري الإنجليزي الممتاز والفرنسي بقيادة الألماني يورجن كلوب.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج

وستنطلق مباراة ليفربول وستراسبورج مساء اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة و10:30 بتوقيت مكة المكرمة و11:30 بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج

وتمتلك شبكة قنوات الشارقة الرياضية الإماراتية جميع حقوق بث وإذاعة المباريات الودية التحضيرية وتنقلها بشكل حصري لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وحددت قناة sharqah sports hd 1 لنقل هذا اللقاء.

ويأتي تردد القناة كالتالي:-

القمر : نايل سات ، عرب سات

التردد : 11012 , 11800

الاستقطاب : أفقي ، عمودي

معدل الترميز : 27500

معدل تصحيح الخطأ : 3/4.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

ويبدأ الريدز مبارياته مع فولهام الصاعد حديثا يوم السبت الموافق السادس من أغسطس القادم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي المممتاز في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا.

موعد مباراة ستراسبورج وموناكو

ويستهل  ستراسبورج لقاءاته بلقاء مع موناكو يوم السبت الموافق 6 أغسطس في أولى جولات الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2022/2023 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

ويذكر أن نادي ليفربول “الريدز” قد توج بلقب جديد قبل بداية الموسم وهو كأس الدرع الخيري بعد فوزه الكبير والمستحق على غريمه التقليدي مانشستر سيتي مساء أمس بثلاثية مقابل هدف وسجل الأهداف المصري المحترف محمد صلاح وداروين نونيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!