تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد update pubg mobile 2.1 “السر العتيق” واكتشف إضافاته الرائعة

ننشر لكم متابعينا الأعزاء لموقعنا الإخباري المتميز في المدرج” تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 “السر العتيق”، والتي احتل كافة مواقع البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت الشركة المطورة للعبة عن موعد النسخة الجديدة والتي ستكون مختلفة تماماً عن غيرها، فالعبة تعودت إصدار جديد كل شهرين، وينتظر عشاق ومحبي اللعبة باستمرار التحديث الجديد للاستمتاع بكل ما يحمله من إضافات وتحسينات.

موعد إصدار تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر الألعاب القتالية التي عرفت في العالم كله، والذي يستخدمها عدد كبير للغاية حول العالم، وبالرغم من وجود بعض اللعب التي تشابها إلا أنها تتميز عن غيرها ببعض المميزات، ومنها التحديث الدائم للعبة وبالنسبة لتحديث ببجي موبايل الجديد 2.1 والذي أطلق عليه “السر العتيق” أو “مود الفراعنة” فيضم عدد كبير من المميزات والإضافات التي تجعل هذا الإصدار فريد ومميز، ومن المقرر أن يصدر التحديث يوم الأربعاء المقبل 13 يوليو الحالي، وسيمون متاح في متاجر التطبيقات الإلكترونية.

إضافات تحديث ببجي 2.1 الجديد

تم الإعلان عن الفيديو الترويجي لتحديث ببجي موبايل الجديد من قبل الشركة المطورة للعبة، وتم إطلاق اسم “السر اعتيق” مود الفراعنة عليها، وأهم ما يميز هذا التحديث أنه يحتوي على الكثير من الإضافات ومنها:

  • في التحديث الجديد تم إضافة فعالية الحماية الملكية والتي عن طريقها يتم حل الألغاز في المعارك واكتشاف الكنوز والاستفادة من الجوائز في اللعبة.
  • تم إضافة رسوم متحركة قوية في ساحة الانتظار ووقت إقلاع الطائرات، فهنا يظهر الفرعون وهو يحاول الإمساك بالطائرة في مشهد قوي.
  • تم إضافة المعابد الفرعونية الطائرة والتي تكون في خريطة أرانغل وميرامار.
  • بالإضافة إلى عروض قوية مميزة لأشكال الأهرامات والتي ستبدأ في أول اللعبة وتنتهي فيما تختفي فيما بعد.
  • يوفر الإصدار الجديد المكافآت والتي يتم الحصول عليها في وقت الترقية، ومنها الحصول على العملات الذهبية والفضية والملابس والحقائب.

ومن أهم مميزات تحديث ببجي الجديد 2.1 هو إعادة برج الاستدعاء الذي يمنح اللاعبين فرصة أخري للعودة للقتال بعد الإقصاء ولكن لكي يتمكن من العودة يجب على عضو من الفريق أن يذهب إلى برج الاستدعاء لتفعيل الميزة مما يجعل القتال عند تلك الأبراج في شدته ويمنح اللعبة ميزة جديدة بعد التحديث الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!