تمت.. تفاصيل اتفاق برشلونة مع بايرن ميونخ بشأن صفقة روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اخر تطورات صفقة نادي برشلونة الإسباني الجديدة والمتمثلة في البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني وتفاصيل اقتراب انتقاله للفريق الكتالوني بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم وتعزيز صفوفه بصفقات قوية ومميزة.

رئيس بايرن ميونخ يوضح تفاصيل الاتفاق

ووفقا للتقارير فأن هيربرت هاينر رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ قد صرح بالتالي للصفحة الرسمية لهم : “يوجد اتفاق شفهي تم مع برشلونة برئاسة خوان لابورتا بشأن صفقة ليفاندوفسكي وأنا أرى من الجيد أن تكون الأمور واضحة للجميع”.

وأضاف: “ليفاندوفسكي لاعب رائع بالطبع وحققنا معا كل شئ من بطولات وألقاب هامة ونحن ممتنون للغاية بتواجده معنا”.

وأشارت عدة تقارير أن كل شئ تم الاتفاق عليه بين الناديان حيث يقترب الإعلان عن الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة وخاصة أن اللاعب رفض البقاء بكل الطرق رغم سفره معهم ومشاركته بالتدريبات استعدادا لخوض مباريات ودية ولم يناقش أي عروض أخرى من التي قدمت له سواء من باريس سان جيرمان الفرنسي أو تشيلسي الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن الاتفاق بشأن الصفقة هو عبارة عن انتقاله لصفوف البارسا لمدة 3 مواسم مقابل 45 مليون يورو و5 مليون كمتغيرات.

أرقام ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

ويذكر أن ليفاندوفسكي قد شارك مع البافاري خلال 375 مباراة منذ انضمامه وسجل 344 هدف وقام بصناعة 72 اخرين لزملائه وخاض 46 لقاء هذا الموسم بجميع البطولات وسجل 50 هدف وصنع سبعة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!