رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل 2.1 PUBG MOBILE Update الجديد.. نزل تحديث ببجي موبايل يوليو 2022

تشتعل كل محركات البحث في الوطن العربي حالياً عن رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022، والذي سيأتي في شهر يوليو الجاري في الموعد السنوي له، حيث تعاد شركة ببجي بإصدار تحديثات مستمرة للعبة فترة كل شهرين، والتحديثات تحمل الكثير من الإضافات المختلفة والمتنوعة والتي تجعل اللعبة أكثر إثارة وغموض ويرغب الجميع في خوض التجربة مع التحديث الجديد، وسيأتي تحديث شهر يوليو بإصدار 2.1 ويحمل اسم السر العتيق، وسوف نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بالتحديث الجديد للعبة ببجي موبايل فتابعونا.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1

لم يتبقى عن إصدار التحديث الجديد الخاص بلعبة ببجي موبايل، حيث أعلنت اللعبة من قبل إصدار التحديث الجديد اليوم الأربعاء الموافق 13 من يوليو الجاري، وبعدها على الفور سيكون بإمكان الجميع من عشاق ومحبي اللعبة في كل مكان الحصول على التحديث الجديد بسهولة عبر الهواتف المحمولة من المتاجر الإلكترونية جوجل بلاي وأب ستور، ومن المتوقع أن يصبح هذا الموسم تنافسي بشكل كبير وسيزيد الحماس بشكل كبير في نفوس الجميع من عشاق ومستخدمي اللعبة في كل مكان.

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

قبل أي شيء يتيح التحديث الجديد الخاص بلعبة ببجي موبايل الكثير من المكافآت والهدايا المختلفة، والتي يتم الحصول عليها عند الترقية ومنها العملات الذهبية والفضية والملابس والحقائب وغيرها.

في التحديث تم إضافة معبد الفراعنة الطائرون في خريطة ارانغل وميرامار.

سيتم تعديل الفرعون الصغير في التحديث الجديد، بجانب تأثيرات الحماية الملكية التي تساعد على حل الألغاز المختلفة.

إضافة الرسوم المتحركة القوية عند وقوف السيارات وإقلاع الطائرات، حيث سيظهر الفرعون في محاولة للإمساك بالطائرة.

رابط تنزيل تحديث ببجي 2022

منا ذكرنا سيتم الحصول على تحديث ببجي موبايل بكل سهولة من خلال المتاجر الإلكترونية للهواتف المحمولة المختلفة التي تعمل بالأنظمة المتنوعة، وللتحميل من متجر جوجل بلاي “هنا” وتحميل من متجر أب ستور من “هنا“.

مميزات تحديث ببجي الجديد

ومن أهم مميزات تحديث ببجي الجديد

  • طرح مود الفراعنة
  • وجود معابد طائرة تحتوي على كثير من الهدايا
  • وجود برج الاستدعاء الذي يمكن اللاعبين من خوض فرصة ثانية للقتال بعد قيام أحد أفراد الفريق من استخدام البرج لمنحه فرصة ثانية
  • خرائط جديدة ذات جودة عالية
  • أسلحة جديدة ومتطورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!