رسميًا.. ليفربول يعلن عن مفاجأة مدوية تخص عقد محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح بعد أكثر من عام من المفاوضات بين الطرفين، لينتهي الممطافع بالملك المصري على عرش قلعة أنفيلد لمدة ثلاث مواسم أخرى وحتى صيف عام 2025.

تجديد عقد محمد صلاح

ونشر ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا يؤكد خلاله على تجديد عقد محمد صلاح الذي حصل على أفضل لاعب في العام عن الموسم الماضي المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، فضلًا عن عن جائزة أفضل لاعب في البريميرليج المقدمة من رابطة الكتاب والصحفيين.

ولم يعلن الفريق الإنجليزي تفاصيل تجديد عقد قائد منتخب مصر الأول، بعدما كانت الأمور المادية ما تعركل تجديد عقده حتى الأسابيع الماضية.

وتوج الملك المصري بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا مناصفةً مع سون هيونج مين الكوري الجنوبي نجم توتنهام هوتسبير، وكذلك جائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج بعدما قدم 14 تمريرة حاسمة.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

وخاض محمد صلاح إجمالي 254 مباراة في جميع المسابقات بقميص ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017، ونجح خلالها في تسجيل 156 هدفًا وصناعة 63 هدفًا لزملاءه.

وحقق قائد منتخب مصر الأول مع الفريق الإنجليزي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!