سواريس في ورطة.. الأهلي يكشف السبب الحقيقي وراء غياب نجم الفريق عن لقاء فيوتشر

أعلن أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي ورئيس الجهاز الطبي عن غياب أحد أهم عناصر الفريق وعدم مشاركته بمباراة فيوتشر المقبلة لعدم جاهزيته الفنية والبدنية مما يضع البرتغالي ريكاردو سواريش في ورطة حقيقية قبل اللقاء الهام بعد الهزيمة من سموحة والتعادل أمام الجونة.

سبب غياب أحمد عبد القادر

وتقرر عدم مشاركة أحمد عبد القادر المصاب بناءا على توصية من طبيب النادي أبو عبلة لعدم جاهزيته وتعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لهت سابقا فبذلك يخرج تماما من حسابات سواريش للمباراة.

وغاب عبد القادر عن عدد من المباريات الهامة ويستكر غيابه رغم تعافيه من إصابته بالعضلة الضامة ولمن أخبر أبو عبلة سواريش وجهاز الفني بعدم الاستعجال باشراكه بالمباريات والاكتفاء بالتدريبات لحين تعافيه بشكل كامل والتأكد من مدى جاهزيته.

وأوضح أبو عبلة أن عبد القادر سيكون جاهز وتحت تصرف سواريش قبل لقاء بيراميدز القادم الموافق يوم 16 يوليو الحالي لاستعادة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع غريمه التقليدي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ويستعد المارد الأحمر للقاء نظيره فيوتشر مساء يوم 12 يوليو على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بعد 14 فوز و6 تعادلات وخسر مبارتين أمام المصري وسموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!