فيديو هدف محمد النني العالمي اليوم في شباك نورنبيرج

نجح محمد النني في تسجيل هدف عالمي في مباراة فريقه آرسنال أمام نورنبيرج الألماني في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعدادات الموسم الجديد 2022-2023، حيث شارك الدولي المصري في فوز الجانرز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

النني يشارك في فوز آرسنال على نورنبيرج

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفريق الألماني بهدفين دون رد، حيث افتتح يوهانس جايس النتيجة في الدقيقة 24، قبل أن يضيف زميله كوادو دواه الهدف الثاني بعدها بخمسىة دقائق فقط، لكن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا تدخل وأجرى تبديلات هامة لتعديل النتيجة، بعدما أشرك الوافد الجديد جابرييل جيسوس ومحمد النني.

ونجح البرازيلي في تسجيل أول هدف له بقميص الجانرز بعد دقيقتين من بداية الشوط الأول، قبل أن يسجل النني هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر اللقاء من تسديدة صاروخية بعدية المدى، ثم سجل الفريق الإنجليزي هدفين متتاليين بالخطأ بأقدام لاعبي نورنبيرج في الدقائق 57 و63.

وسجل لوكاس شلايمر الهدف الثالث لفريقه مقلصًا النتيجة في الدقيقة 73، قبل أن يعود المهاجم الجديد جابرييل جيسوس ويسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس للجانرز بعدها بدقيقة وحيدة، ويمنح فريقه الفوز في أولى المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد.

فيديو هدف محمد النني العالمي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=LyaUrZrjuAM

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!