قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول اليوم مع لايبزيج Liverpool vs Leipzig على النايل سات

أعلنت قناة عربية مفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، عن نقل مباراة ليفربول ولايبزيج الودية اليوم، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث يستعد نجمنا المصري محمد صلاح لخوض مباراته الثالثة في الفترة التحضيرية، بعدما قام بتجديد عقده مع الفريق الإنجليزي حتى 2025.

قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ولايبزيج

تتميز قناة الشارقة الرياضية بتنوع البرامج الرياضية والمباريات التي تُقدمها القناة عبر شاشتها التي تُبث على مدار أربعة وعشرون ساعة، حيث لم تكتفي القناة بعرض بطولة أو اثنتين على المستوى المحلي، فاتجهت للمستوى الدولي.

وأعنلت القناة العربية المفتوحة عن نقل مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم ضمن الباقة الخاصة بأقوى المباريات الودية للأندية الأوروبية، وعلى رأسها ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة الشارقة الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 11012 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

مباراة ليفربول ولايبزيج

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ولايبويج اليوم الخميس 21-7-2022، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المغرب العربي.

ويخوض ليفربول مباراته الثالثة في الفقترة التحضيرية، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد برباعيه نظيفة، وانتصر على كريستال بالاس بهدفين دون رد، سجل أحداها محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!