ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls الودية؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls الودية؟ تساؤول يدور في ذهن عشان النادي الكتالوني الذي يدخل الموسم الجديد بتدعيمات كبيرة في سوق الانتقالات، بعدما خطف صفقات ثمينه على رأسها ليفاندوفسكي وكوندي ورافينيا، ليضع نفسه منافسًا بقوة على جميع الألقاب الموسم الجديد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز؟

قبل أن نجيب على تساؤل ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls الودية؟ نُذكر بموعدانطلاق المباراة التي يستضيفها ملعب ريد بول أرينا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة،ـ الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

ولم تحصل أي قناة عربية على حقوق البث التلفزيوني لمباراة برشلونة ونيويورك ريد بولز الأمريكي، حيث سيتم نقل اللقاء عبر قناة برشلونة الرسمية فقط.

مباراة برشلونة وريد بولز Barcelona vs Red Bulls

وخاض برشلونة 4 مباريات في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، حيث بدأها بتعادل إيجابي أمام أولوت بهدف لمثله، قبل أن يكتسح انتر ميامي بستة أهداف دون رد، ويححقق الفوز في الكلاسيكو الأول هذا الوسم ولكن بنكهة ودية بهدف وحيد مقابل لا شيء.

وكانت آخر المواجهات تعادل إيجابي أمام يوفنتوس الإيطالي بهدفين لكل فريق، ومن المقرر أن يختتم البارسا مبارياته الودية بمواجهة كأس خوان جامبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!