موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي، والتي يدخلها جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز موقعه في صدارة ترتيب الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويأتي موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز عبر القمر الصناعي النايل سات للموسم الجاري 2021-2022.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

موقف الزمالك في ترتيب الدوري المصري

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 23 مباراة خاضها الفارس الأبيض هذا الموسم في مشوار الحفاظ على اللقب، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!