موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام والدوري الإنجليزي الممتاز بشكل خاص، حيث يبدأ الفريقين استعداداتهما للموسم الكروي الجديد 2022-2023 بمواجهة كلاسيكو مثيرة للغاية في تايلاند بتواجد الدولي المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

ويأتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية يوم الغد الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “راجامانجالا” في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عصرًا بتوقيت المغرب العربي.

“بقيادة صلاح”.. قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2022

ومن المتوقع ان يغيب محمد صلاح عن مباراة الغد أمام مانشستر يونايتد، بعدما انضم للفريق يوم أمس، ولم يحصل على جانب كافي من التدريبات للمشاركة في المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأعلنت قناة الرابعة العراقية المفتوحة عبر النايل سات، حصولها على حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية المقرر لها عصر الغد الثلاثاء، وذلك بشكل حصري داخل العراق والشرق الأوسط، ويمكنكم الحصول على القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11334

الاستقطاب: أفقي – H.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!