موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا Man United vs Aston Villa والقنوات الناقلة

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة إيريك تين هاج مع مواطنه أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد اليوم السبت الموافق الثالث والعشرين من يوليو الجاري على ملعب أوبتوس بلقاء ودي في إطار المعسكر التحضيري للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا ظهر اليوم السبت، في تمام الساعة 11:45 ظهرا بتوقيت القاهرة و12:45 بتوقيت مكة المكرمة و1:45 بتوقيت أبو ظبي.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على ليفربول برباعية نظيفة في أولى مباريات الفريق مع المدرب الجديد إيريك تين هاج، ثم تلاها فوز آخر أمام فريق ملبورن فيكتوري بنتيجة 4/1، وأخيرًا انتصر المان يونايتد على كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر، حقق فريق أستون فيلا فوزا كبيرا على فريق والسال برباعية نظيفة، ثم انتصر على ليدز يونايتد بهدف نظيف واختتم المباريات بفوز جديد على بريزين رور بهدف قبل اللقاء المرتقب أمام مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وسيتم نقل اللقاء بين الشياطين الحمر وأستون فيلا عبر قناة مانشستر يونايتد الرسمية، بعدما فشلت أي قناة عربية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني، على غرار ما حدث بين المانيو وليفربول، حيث نقلت قناة عربية مفتوحة اللقاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!